• ٢٩ آذار/مارس ٢٠٢٤ | ١٩ رمضان ١٤٤٥ هـ
البلاغ

رد ساخر على تغريدة لأوباما عن رمضان يلقى انتشاراً واسعاً

أخبار ياهو مكتوب

رد ساخر على تغريدة لأوباما عن رمضان يلقى انتشاراً واسعاً
◄لقى رد الممثل الكوميدي الأسكتلندي فرانكي بويل، على تغريدة للرئيس الأمريكي باراك أوباما هنأ فيها المسلمين في جميع أنجاء العالم بمناسبة حلول شهر رمضان، يوم الثلاثاء، انتشاراً واسعاً بين المستخدمين العرب والمسلمين على موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي.
"I wish Muslims across America & around the world a month blessed with the joys of family, peace & understanding." —President Obama #Ramadan
 Barack Obama (@BarackObama) July 9, 2013 - وكان أاوباما قد كتب في تغريدة له على حسابه على تويتر": "أتمنى لكل المسلمين في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم شهرًا مباركًا بأفراح العائلة والسلام والتفاهم".، فيما رد بويل، قائلاً: "المسلمون الذين تسجنهم جبرياً في جوانتانامو أم المسلمون الذين تقوم بتفجيرهم؟". @BarackObama The ones you're force feeding in Guantanamo? Or the ones you're bombing?
وكما لقت تغريدة أاوباما انتشاراً واسعاً، لقت تغريدة بويل انتشاراً أوسع خاصة من قبل المغردين العرب والمسلمين من خلال إعادة تغريدها وتفضيلهم لها.
وفي بيان للبيت الأبيض صدر أمس الأول، الاثنين، قال أوباما: "مع بداية شهر رمضان المعظم، فإن ميشيل وأنا نتقدم بأطيب ‏تمنياتنا للجاليات المسلمة هنا في الولايات المتحدة وحول العالم".‏‎►

ارسال التعليق

Top