• ٢٨ آذار/مارس ٢٠٢٤ | ١٨ رمضان ١٤٤٥ هـ
البلاغ

ميسي يغادر برشلونة قبل المعركة الحاسمة في انطلاق 2013

euro sport عربية

ميسي يغادر برشلونة قبل المعركة الحاسمة في انطلاق 2013

 وصل المهاجم الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني لكرة القدم إلى الأرجنتين الاثنين بصحبة طفله تياغو للاحتفال بأعياد الكريسماس.
واصطحب ميسي معه في هذه الزيارة أيضا صديقته أنتونيلا روكوتزو حيث وصل الثلاثة سويا إلى العاصمة بوينس آيرس ثم توجهوا بعدها إلى مدينة روساريو مسقط رأس النجم الأرجنتيني.
وقال ميسي: "إنني وعائلتي في روساريو بالفعل. والداي حضرا لاستقبالنا في المطار. الجو حار كثيرا في مدينتي ولكنني أشعر بالسعادة" مشيرا إلى أنه سيعود إلى برشلونة في الثاني من كانون ثان/يناير المقبل.
ويخوض ميسي مباراته المقبلة مع برشلونة أمام اسبانيول في السادس من الشهر نفسه قبل السفر في اليوم التالي إلى مدينة زيوريخ السويسرية لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
وقد يشهد الحفل تسلم ميسي جائزة الكرة الذهبية للعام الرابع على التوالي حيث يتنافس مع زميله الأسباني أندريس إنييستا والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على الجائزة التي ستمنح لأفضل لاعب كرة قدم بالعالم في العام 2012.
وحمل العام 2012 الكثير من الذكريات السعيدة لميسي حيث شهد قدوم مولوده الأول (تياغو) وذلك في الثاني من تشرين ثان/نوفمبر بمدينة برشلونة حيث ستكون الزيارة الحالية هي الأولى لنجل ميسي إلى الأرجنتين.
كما شهد العام 2012 تسجيل ميسي 91 هدفا ليكون صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يحرزها أي لاعب في عام ميلادي واحد علما بأن الرقم القياسي السابق كان مسجلا باسم أسطورة كرة القدم الألماني جيرد مولر الذي سجل 85 هدفا في العام 1972.

ارسال التعليق

Top