سئل رجل حكيم: لم لا تخالط الناس؟ فقال: إن صحبت من هو دوني أذاني بجهالته وإن صحبت من هو فوقي تكبّر عليّ وإن صحبت من هو مثلي حسدني فإشتغلت بمن ليس في صحبته ملل ولا في وصله انقطاع ولا في الأنس به وحشة.
مقالات ذات صلة منتهى الأناقة 2014-04-28 9591 فن التجاهل 2013-12-01 15162 لماذا أحزن ؟ 2013-12-01 10356
تعليقات ارسال التعليق الاسم البريد التعليق ارسال
تعليقات