سئل رجل حكيم: لم لا تخالط الناس؟ فقال: إن صحبت من هو دوني أذاني بجهالته وإن صحبت من هو فوقي تكبّر عليّ وإن صحبت من هو مثلي حسدني فإشتغلت بمن ليس في صحبته ملل ولا في وصله انقطاع ولا في الأنس به وحشة.
مقالات ذات صلة منتهى الأناقة 2014-04-28 9593 فن التجاهل 2013-12-01 15166 لماذا أحزن ؟ 2013-12-01 10361 في مجتمع الورود 2013-11-30 10174 أقوال مأثورة 2013-09-04 8622 تعلّمت من الحياة 2013-09-04 8018
تعليقات ارسال التعليق الاسم البريد التعليق ارسال
تعليقات