سئل رجل حكيم: لم لا تخالط الناس؟ فقال: إن صحبت من هو دوني أذاني بجهالته وإن صحبت من هو فوقي تكبّر عليّ وإن صحبت من هو مثلي حسدني فإشتغلت بمن ليس في صحبته ملل ولا في وصله انقطاع ولا في الأنس به وحشة.
مقالات ذات صلة منتهى الأناقة 2014-04-28 9591 فن التجاهل 2013-12-01 15163 لماذا أحزن ؟ 2013-12-01 10357 في مجتمع الورود 2013-11-30 10171 أقوال مأثورة 2013-09-04 8620 تعلّمت من الحياة 2013-09-04 8014
تعليقات ارسال التعليق الاسم البريد التعليق ارسال
تعليقات