ما أجمل الإنسان الذي يتألم ولا يتكلم.. يحب ولا يخون.. يبكي ولا يصرخ.. فليس كل إنسان مبتسم سعيد، فوراء كل إبتسامة ألم شديد
مقالات ذات صلة منتهى الأناقة 2014-04-28 9591 فن التجاهل 2013-12-01 15164 لماذا أحزن ؟ 2013-12-01 10358 في مجتمع الورود 2013-11-30 10171 أقوال مأثورة 2013-09-04 8620 تعلّمت من الحياة 2013-09-04 8015
تعليقات ارسال التعليق الاسم البريد التعليق ارسال
تعليقات