الناس تصنع الخير في شهر الخير.. ولكنها تصنع في بقية الأشهر أشياء كثيرة ليس بالضرورة من بينها الخير..!!!
مقالات ذات صلة منتهى الأناقة 2014-04-28 9589 فن التجاهل 2013-12-01 15161 لماذا أحزن ؟ 2013-12-01 10354 في مجتمع الورود 2013-11-30 10170 أقوال مأثورة 2013-09-04 8618 تعلّمت من الحياة 2013-09-04 8010
تعليقات ارسال التعليق الاسم البريد التعليق ارسال
تعليقات